الجمعة، 25 يناير 2013

الالتراس وبلاك بلوك تعطيل المترو الغرض منه وقف حال البلد

قاموا كلا من الالتراس ومجموعه من البلاك بلوك بالتوجه الى محطه مترو السادات والاعتصام بداخلها لتعطيل المترو ووقف حال البلد وتعطيل مصالح المواطنين لضغط على الرئيس والحكومه لتلبيه مطالبهم والقصاص لشهداء بورسعيد ومن المواقف التى يدنى لها الجبين كان فى سيده مسنه مع ابنها فى المترو وطلبت منه ان يذهب بها الى دورة المياه ولانها مصابه بالسكر البولى فان السيده لم تتحمل انتظار وتبولت على نفسها وعند تحدث المواطنين الى الالتراس والبلاك بلوك قالوا سوف نفض الاعتصام خلال ساعات .

الاخوان يستعدون تحسبا لاى تعدى على قصر الرئاسه

مع التجاوزات المستمرة من قبل المتظاهرين تجاه قوات الامن المتواجده لصد اى شغب ولكن ما يحدث الان تجاوزات وتصعيد ضد قوات الامن ممن جعل قوات الامن تقوم بالقاء القنابل المسيله لدموع لردع التعدى عليهم من قبل المتظاهرين .
ومن ناحيه اخرى تقوم الان جماعه الاخوان المسلمين بالتنسيق والتجمع عند مسجد رابعه العدويه وذلك تحسبا لاى تجاوز او تعدى من قبل المتظاهرين على قصر الرئاسى ويتم الان الحشد من جميع محافظات الجمهوريه لتأييد الرئيس محمد مرسى والتصدى على اى عدوان لاقتحام القصر الرئاسى .
وجاء التجمع بعد قيام المتظاهرين فى بعض المحافظات باقتحام مقرات جماعه الاخوان المسلمين وحرقها .

محاوله اقتحام لمبنى ماسبيرو من قبل المتظاهرين

خلال مسيرات للالتراس وبعض القوى السياسيه القادمه من العباسيه والزاويه الحمرا وحدائق القبه قام بعض المتظاهرين بتوجيه المسيرات لمبنى ماسبيرو بدلا من الذهاب الى ميدان التحرير لتظاهر هناك وقد انضم للمسيرات مجموعه من البلاك بلوك وقاموا بالتوجه نحو البوابات لدخول للمبنى وتخطوا الاسلاك الشائكه والحواجز الموجودة امامهم بعد انسحاب قوات الامن هناك للوراء حتى لا يحدث تصادم بينهم وتعالت الهتافات مطالبه باسقاط النظام .

سورة الكهف بصوت شيخ مشايخ القراء الشيخ عبدالباسط عبدالصمد فوق الوصف

نقدم لكم اليوم قراءه لسورة الكهف من 
المصحف المرتل للشيخ الذى قالوا عنه  
بانه صوت السماء انه 
الشيخ القارىء عبد الباسط عبد الصمد 
فاتمنى ان تنال على اعجابكم حضرتكم
 

طفله تركيه ابكت الملايين


 تلك الكلمات الرقيقه التى تمتلىء بالبراءة من طفله تركيه تشدو باعذب الكلمات فى عشق الحبيب المصطفى كلمات قد ابكت جميع الحاضرين وابكت ملايين المشاهدين حول العالم يالها من صدق للمشاعر فما يخرج من القلب يدخل الى القلب ارجو ان ينال على اعجاب حضرتكم