الأحد، 24 فبراير 2013

الحلقه الثالثه من البرنامج الكوميدى زلطه شو غبى منه فيه بجد

لا استطيع ان اقول غير ان كل فترة يخرج علينا شخص بشخصيه يستغلها لترويج التجارى والاعلامى لبرنامجه او قناته وده لاقبال الناس الشديد لمشاهدة تلك الشخصيه .
ومن تلك الشخصيات الاسطى زلطه صاحب برنامج من برامج التوك شو فى مصر باسم زلطه شو وفى تلك الحلقه يتقمص زلطه شخصيه هانى رمزى فى برنامج غبى منه فيه ويقول انا مينفعش ارشح نفسى لانتخابات الرئاسه عشان انا مش مصرى لان امى من بنها .
شاهد باقى الحلقه واستمتع بالضحك  
على طرائف زلطه . 

انشودة رحمن يا رحمن للشيخ مشارى بن راشد العفاسى



ان الشيخ مشارى بن راشد العفاسى من الاصوات الاصيله التى شدت لها الاسماع والانظار من جميع حول العالم .
واليوم نقدم لكم انشودة رحمان يا رحمن 
مع الطفله صاحبه الصوت الملائكى خطمت قديروف وتم تصوير الكليب للانشودة فى الشيشان اثناء زيارة الشيخ مشارى العفاسى هناك .
اتمنى ان تنال على حسن اعجابكم  

تعرف على رئيس دوله ثروته تزيد 90 يورو كل ثانيه








ان الدول الاسلاميه كانت ولا تزال من اغنى الدول فى العالم برغم من انها لم تقوم على قوة العسكريه ولا العداد ولكن كانت بنشر السلام حتى انتشر الاسلام فى العالم واليوم نتكلم عن دوله من الدول الاسلاميه من اغنى دول العالم بالرغم من انها لا يعرفها الكثير تلك الدوله هى مملكه بروناى الاسلاميه  ويحكمها السلطان حسن بروناى وهو من الملوك التى تحكم بين ابناء مملكه بالعدل ويعتبر دخل الفرد فى مملكه بروناى من اعلى دخل فى العالم ولكن اشتهر عن السلطان حسن بروناى بالثراء الفاحش ويعتمد على الذهب بشكل دائما حتى وصلت لملاعق الاكل مصنوعه من الذهب الخالص والملابس المطرزة من الذهب  والسلطان حسن من الملوك شديدة التدين وحرصه على دعم الدعوة الى الاسلام ومن المعروف ايضا عن السلطان حسن بانه كل عام يوزع على شعبه وزنه هو راكب فيل ذهب .
ويمتلك السلطان حسن اكبر وافحم قصر فى العالم  يحتوى على 1788 غرفه 277 حماما وجراج يتسع لاكثر من 110 سيارة وكل محتويات القصر من الذهب المرصع بالماس كما يحتوى على اكثر من 650 لوحه فنيه يبلغ اقل سعر لوحه الى 160 الف يورو وقد قدر القصر بنحو 85 مليون يورو .
كما يمتلك طائرتين بوينج 747 تبلغ قيمه الواحده 100 مليون دولار 
ومن المعروف عن السلطان حسن حبه الشديد لاقتناء السيارات من جميع الماركات حتى انه يمتلك من السيارات 1932 سياره منها 531 سيارة مرسيدس و 367 فيرارى و362 بينتلى و 185 بى ام دبليو و 177 سيارة جاكوار و 160 بورش و 20 لامبرجينى و 130 رولز رويس . كما طلب السلطان حسن من شركتى بورش ورلز رويس بتصنيع سيارة مشتركه تجمع ما بين امكانيات كلا من الشركتين فى سيارة واحده وتوجد فى لندن تلك السيارة .
وفى النهايه فان ثروة السلطان حسن تزيد كل ثانيه 90 يورو وهو اغنى رئيس دوله فى العالم .