الثلاثاء، 29 يناير 2013

خطبه حال الامه للشيخ الجليل عبدالحميد كشك



نقدم لكم اليوم خطبه ومحاضرة لشيخنا الجليل عبدالحميد كشك بعنوان حال الامه واتمنى ان تنال على اعجابكم فانها تصف حالنا الان كما لو كان بيننا بارك الله فى شيخنا واسكنه فسيح جناته 
ومن المعروف عن الشيخ الجليل عبدالحميد كشك انه طالما قاسى من النظام الحاكم فى مصر ومن دخوله الدائم للمعتقلات ولكنه كان صابرا واحتسبه عند الله .

تحول شارع القصر العينى لارض معركه بعد محاوله من المتظاهرين لهدم الجدار الخرسانى

فى محاوله من المتظاهرين لهدم الجدار الخرسانى بشارع القصر العينى قاموا المتظاهرين القاء الحجارة ووزجاجات المولوتوف على قوات الامن مما زاد من حده الاشتباكات بين المتظاهرين وقوات الامن لمواجهه واب الحجارة وزجاجات المولوتف 
مما جعل قوات الامن ترد بالقاء القنابل المسيله للدموع  والتى تساقطت مثل قطرات المطر على المتظاهرين لردهم وردعهم للعودة الى ميدان التحرير .

الوجه المكشوف شعار الفترة القادمه للبلاك بلوك بعد اعلان حل الجماعه بالبحر الاحمر

طالما كان اى حدث او كلمه او موقف يصدر منهم محل مراقبه من الجميع فبعد ان وجد الاهالى ان البلاك بلوك تمثل خطرا عليهم وعلى المنشأت وانهم لا يحمون المتظاهرين كما يدعون بل يقموا بكل تخريب ويتم الصاقها بالمتظاهرين فبدوا يتطاردونهم .
ومن هنا اعلنت جماعه البلاك بلوك بمحافظه البحر الاحمر حل نفسها والبدا فى الظهور العلنى كمتظاهرين عاديين بنفس اهداف الجماعه وهى حمايه المتظاهرين ومواجهه العنف بالعنف ولكن مكشوفى الوجه حتى يثبتوا للناس والمواطنين ماهم الا شباب من شباب الثورة يريدوا ان يتوقف الظلم وينتهى الفساد المسيطر على البلاد الان
كما اكدت الجماعه على موقعها الرسمى على الموقع الاجتماعى الفيس بوك نظرا لم يتم الصاقه بنا الان قررنا ان نحل الجماعه ونخلع الاقنعه حتى نظهر للناس والمواطنين حسن نوايا ولا صله لنا باى اعمال شغب تحدث .

قصيدة من بورسعيدى بيحب ببلاده عادى هفضل راضى

 علي فكره انا بورسعيدي ده كائن عادي جدا مش بيطير
ولا بلطجي ولا ارهابي ولا حقير
ولا بيعشق ولا بيموت في التدمير
انا بورسعيدي وبقولها بصوت عالي وعمري فى يوم ما هطاطي
وانا مش قصدي استهزأ ولا اعادي
انا زي زيك بقول بلادي لكي حبي وفؤادي
ليه تتهمني واللي ماتو زي ما هما اخواتك اخوااتي
انا بس صعبان عليا احس اني غريب في بلادي
ومش كل شويه هقول واطبطب واهاتي
واقعد اقول انا مظلوم ومحدش سامعني وانا بنادي
فاللي عايز يقول يقول ده ربك ادانا عقول وبرضو ربك هو الهادي
انت حر تشتم وتعادي
عادي هفضل راضي

جنايات القاهرة تؤيد حكمها باعدام 7 من اقباط المهجر لانتاجهم فيلم يسىء للرسول

بعد ان قضت محكمه جنايات القاهرة بالحكم باحاله اوراق 7 متهمين من اقباط المهجر الى فضيله المفتى بتهمه الاساءة لدين الاسلامى والمساس بالوحده الوطنيه بعد انتاجهم فيلم يسىء للرسول النبى محمد عليه افضل الصلاة وازكى السلام .
واليوم قامت محكمه جنايات القاهرة برئاسه المستشار سيف النصر سليمان وعضوية المستشارين محمد عامر جادو وحسن اسماعيل حسن بتاييد حكمها السابق على 7 من اقباط المهجر بالاعدام شنقا بعد تصديق فضيله المفتى للحكم 
والسبعه هم :
1- موريس صادق جرجس محامى ومؤسس الجمعيه القبطيه الوطنيه
2-  مرقص عزيز خليل مقدم برامج 
3-  عصمت زقلمه طبيب بشرى 
4-  نبيل اديب موسى المنسق الاعلامى للجمعيه الوطنيه الامريكيه
5- نيقولا بسيلى نيقولا  خريج كليه الاداب جامعه القاهرة 
6-  فيبى عبدالمسيح صليب طبيبه ومقيمه بمدينه سيدنى باستراليا
7- نادر فريد نيقولا حاصل على بكالوريس تجارة 
كما قامت المحكمه بالحكم على المتهم الثامن هو القس  تيرى جونز راعى كنيسه دوف الانجيليه بولايه فلورايد الامريكيه وهو المتهم الوحيد صاحب الجنسيه الامريكيه بالحكم 5 سنوات .

التنازل عن دعوى الافراج الصحى عن الرئيس السابق

قام المحامى محمد عبدالرازق واحد مقيمى الدعوى بالافراج الصحى عن الرئيس السابق محمد حسنى مبارك بالتنازل عن الدعوى نظرا لان تلك الدعوى لا تقام الا فى حاله الحكم النهائى وبما ان تم قبول الطعن فى الحكم الصادر ضده من قبل محكمه النقض واعاده محاكمته وبتالى فمن حق الرئيس السابق الافراج لحين النظر فى القضيه المقامه ضده .
قد قررت الدائره الاولى بمحكمه القضاء الادارى برئاسه المستشار فريد نزيه  بتاجيل الحكم فى قضيه الافراج الصحى عن الرئيس السابق  الى 26 مارس المقبل .
وقد طالب المحامى الدعوى بانتداب لجنه طبيه تقيم حاله الطبيه للرئيس السابق حسنى مبارك وتقديم تقرير عن حالته الصحيه للافراج عنه من عدمه .