الثلاثاء، 16 سبتمبر 2014

قصيدة : أنا الشقراء ....... بقلم الشاعرة الغنائية دعاء النمر

انا الشقراء التى
توجتنى الدنيا مليكة فوق النســـاء
انا بهجة انا غنوة تاجي تزين بالنقاء
انا واحــــة مـــزدانة انا روضـــة غنّاء
انا انثــى ترمز للوضــوح و للصــــفاء

انا التــــى وصفنى العشـــاق بأنى
البـــدر فـــــــــى قلب الســـــــماء
انا غنوة في الليل يشدوها الحداء
انا لا تضارعني فى الحسن النساء

انا الغــــيداء فـــــــى وصفـــــــــى
انا انثـــى تعزفها قلوب العقـــــــلاء
انا الشهباء وارفض التلوين كالحرباء
انا انثــــى يعلو محياهـــا الصــــفاء

انا طفلةوصبية و عروسة كلي نقاء
انا الجـــــــــــــريئة و البـــــريئــــــة
فالكل يكتب ما يشـــــــــــــــــــــاء
انا لا اجــــامل لا امـــاري الجـــهلاء

و سيبقى هذا ديدني احياء الحـياء
لكل ذلك انني احياالسعادة و الهناء
قولوا في وصفــــــــــى الحــســـن
فانا هنـــــــا كــــــــل النســـــــــاء

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق